الرئيسية / اخبار ونشاطات / كلية الادارة والاقتصاد / جامعة المثنى تنظم حلقة نقاشية بعنوان ( التسويق الالكتروني في العراق – الواقع والطموح)

كلية الادارة والاقتصاد / جامعة المثنى تنظم حلقة نقاشية بعنوان ( التسويق الالكتروني في العراق – الواقع والطموح)

نظم قسم العلوم المالية والمصرفية في كلية الادارة والاقتصاد / جامعة المثنى  حلقة نقاشية بعنوان ( التسويق الالكتروني في العراق – الواقع والطموح)  للتدريسي م م احمد منخي كشيش بحضور الاستاذ المساعد الدكتور صباح رحيم مهدي رئيس قسم العلوم المالية والمصرفية واساتذة القسم وتضمنت الحلقة شرح مفصل عن واقع التسويق الالكتروني في العراق وبدأ التدريسي كشيش حديثة في الحلقة عن التطور الحاصل في العالم وتطور اساليب الحياة ومن هذه التطورات التطورات الحاصلة في ما يعرف بالتسويق الالكتروني حيث كان التسويق يقتصر على ترويج السلعة وتسويقها على ارض الواقع  وجها لوجه اما اليوم فيتم ترويج  السلعة وتسويقها عبر شبكات الانترنيت حول العالم كله وليس فقط على  محيط معين واضاف هناك عدة مواقع تهتم بترويج وتسويق السلع والمنتجات عبر شبكة الانترنيت والاجهزة الرقمية والهواتف المحمولة دون الحاجة الى اوراق 0 وتطرق الى ادوات البيع والشراء بالتسويق الالكتروني  فتتمثل في  محركات البحث الالكترونية لعرض المنتج او شراءه عبر موقع  كوكل  والمواقع الاجتماعية ومواقع اليوتوب والفيس بوك والمواقع الالكترونية الاخرى  

 

 

 

 

 

 

 

 

عن محمد البندر

شاهد أيضاً

رئيس جامعة المثنى يهنئ العراقيين بالنصر النهائي على داعش

تتقدم رئاسة جامعة المثنى بالتهاني والتبريكات إلى من يدافعون عن مقدسات العراق الحبيب إلى من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *