“المثنى” تواصل امتحان طلبتها لليوم الخامس على التوالي

قصة إصرار طالب عراقي
يوليو 28, 2020
رئيس الجامعة يلتقي إلكترونيا بالطالب ” مؤمل”
يوليو 29, 2020

“المثنى” تواصل امتحان طلبتها لليوم الخامس على التوالي

 

واصلت غرفة العمليات المركزية الخاصة برئاسة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عامر علي العطوي متابعة مجريات الإمتحانات النهائية للدراسات الأولية للعام الدراسي 2019-2020 في أقسام الجامعة العلمية لليوم الخامس على التوالي.
وأشترك، اليوم، آلاف الطلبة توزعوا على كليات الجامعة العلمية والإنسانية في الدراستين الصباحية والمسائية.
في بداية الإجتماع تم إستضافة الطالب في كلية الهندسة في الجامعة “مؤمل” والذي يعاني من أصابته من مرض فايروس كورونا المستجد ويؤدي امتحانه من ردهة العزل.
وحيا رئيس الجامعة أثناء الاستضافة الطالب وأثنى على صموده وقوته ونقل له تحيات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وامنياته له بالشفاء.
وأيضا حيا مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور حسين جابر المعالي الطالب وتمنى له الشفاء العاجل.
من جانبه شكر الطالب دعم الجامعة.
بعد ذلك، قدم عمداء الكليات استعراضا لمواقف الامتحانات في كلياتهم. مؤشرين انسيابية لافتة في أداء الامتحانات وعدم تأشير اي مشاكلات جدية. وبينت الاستعراضات أن نسبة المشاركة في امتحانات اليوم تصل الى ما نسبته 98% من الطلبة المشمولين.
وأشرت الخلية ، خلال متابعاتها المباشرة، أن أجواء الامتحان التي بدأت منذ اربعة أيام حملت مؤشرات ايجابية وتدلل على انضباط عال من قبل المكلفين بالإشراف على الامتحانات.
وأستضافت الغرفة في ختام الإجتماع الدكتورة منى داوود عضو الفريق الوزاري الخاص بمتابعة الامتحانات في الجامعات. وأثنت داوود على جهود جامعة المثنى الواضحة أثناء إمتحانات نهاية العام الدراسي.

Fapjunk.com