“المثنى” في برنامج التدريب المحترف للتعلم الإلكتروني

اعلان للطلبة الدارسين خارج العراق
أغسطس 9, 2020
رئيس الجامعة يتابع سير الامتحانات النهائية ويلتقي إلكترونيا بممثل اليونسكو
أغسطس 9, 2020

“المثنى” في برنامج التدريب المحترف للتعلم الإلكتروني

شاركت “جامعة المثنى ” في حفل اختتام برنامج (التدريب المحترف للتعلم الإلكتروني – تديب المدربين ، (e-Learning Professional Training Program الذي اقيم بالتعاون بين “منظمة IREX الامريكية” و “وزارة التعليم العالي والبحث العلمي” و ” وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في اقليم كردستان” و “خبراء التعليم الالكتروني في الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني في العراق”.
انطلق البرنامج في يوم الخميس الموافق 30-4-2020 واستمر لغاية حفل الختام في يوم الاربعاء الموافق 5-8-2020.
وقد شارك في البرنامج تسعة تدريسيين من مختلف كليات الجامعة بجانب 1050 استاذ جامعي من مختلف الجامعات والكليات الحكومية والاهلية العراقية.
هدف البرنامج الى تطوير قدرات أعضاء هيئة التدريس في الجامعات العراقية لتطبيق التعلم الإلكتروني في العملية التعليمية بالاشكل الامثل.
وقد حضر حفل اختتام البرنامج التدريبي عدد من مسؤولي وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي في بغداد وأقليم كوردستان فضلا عن “الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني في العراق” و “فريق منظمة ايركس في العراق او امريكا”، والمتدربين المشاركين من مختلف الجامعات الحكومية والاهلية العراقية.
جدير بالذكر أن أعضاء فريق الجامعة كان لهم دور متميز خلال الحفل حيث تم تكليف رئيس الفريق الأستاذ المساعد الدكتور علي عبد الستار جابر إلقاء كلمة في حفل الختام يتحدث فيها عن تجربة جامعة المثنى في التعليم الإلكتروني.

Fapjunk.com