انطلاق امتحانات الدراسات الأولية في جامعة المثنى

جامعة المثنى تشارك بمحاضرة علمية مع جامعتي كالفورنيا الامريكية وتورينو الايطالية
يوليو 25, 2020
جامعة المثنى تواصل امتحانات نهاية العام الدراسي
يوليو 26, 2020

انطلاق امتحانات الدراسات الأولية في جامعة المثنى

 

انطلقت ظهر، اليوم السبت، في جامعة المثنى الامتحانات النهائية للدراسات الأولية للعام الدراسي 2019-2020 إلكترونيا على منصة google classroom المعتمدة من قبل الجامعة بإنسيابية عالية ودون تأشير عوائق.
يشارك في إمتحانات اليوم ما يربو على 3420 طالب ينتمون الى أربعة كليات هي : التربية للعلوم الإنسانية والتربية الأساسية والعلوم والتربية البدنية وعلوم الرياضة ، وتوزع الطلبة على الدراستين الصباحية والمسائية.
وأشرفت غرفة العمليات المشتركة المركزية برئاسة الاستاذ الدكتور عامر علي العطوي، رئيس الجامعة ، على متابعة سير الامتحانات في الكليات منذ الصباح وكانت الغرفة قد أعلنت انعقادها الدائم طوال فترة الامتحانات.
وكانت جامعة المثنى في خضم استعداداتها لتنفيذ الامتحانات قد أعلنت حزمة من الاجراءات التي هدفت الى تهيئة الظروف النموذجية للممتحنين. حيث تم تشكيل لجان خاصة بالكليات وفرق تقدم دعم علمي وتقني للكوادر وللطلبة.
وكان رئيس الجامعة خلال إشرافه على متابعة غرفة العمليات المركزية للامتحانات قد أكد على ضرورة العمل من أجل معالجة أي خلل يحدث فورا ودعم الكليات والأقسام ذات العلاقة بالتقنيات اللازمة من أجل تمشية أمور الامتحانات وذلك التزاما بتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المتعلقة بهذا الشأن.

Fapjunk.com