انطلاق الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول في جامعة المثنى

استمارة التسجيل لاختبار صلاحية التدريس /مركز التعليم المستمر /جامعة المثنى
سبتمبر 9, 2020
رئيس الجامعة يتابع سير الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول
سبتمبر 14, 2020

انطلاق الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول في جامعة المثنى

انطلقت ظهر اليوم الأحد، في جامعة المثنى الامتحانات النهائية للفصل الأول للدراسات الأولية في الكليات التي تتبع النظام الفصلي للعام الدراسي 2019-2020 إلكترونيا على منصة google classroom المعتمدة من قبل الجامعة بانسيابية عالية ودون تأشير عوائق.
يشارك في امتحانات اليوم ما يربو على (٧٧٠٠ ) طالب ينتمون إلى تسع كليات. وتوزع الطلبة على الدراستين الصباحية والمسائية.
وأشرفت غرفة العمليات المشتركة المركزية برئاسة الأستاذ الدكتور عامر علي العطوي، رئيس الجامعة ، على متابعة سير الامتحانات في الكليات منذ الصباح وكانت الغرفة قد أعلنت انعقادها الدائم طوال فترة الامتحانات.
وكانت جامعة المثنى في خضم استعداداتها لتنفيذ الامتحانات قد أعلنت حزمة من الإجراءات التي هدفت إلى تهيئة الظروف النموذجية للممتحنين. حيث تم تشكيل لجان خاصة بالكليات وفرق تقدم دعم علمي وتقني للكوادر وللطلبة.
وكان رئيس الجامعة خلال إشرافه على متابعة غرفة العمليات المركزية للامتحانات قد أكد على أن كوادر الجامعة قادرة على المضي بالامتحانات نحو ضفة النجاح لا سيما بعد اكتمال تجربة الامتحانات النهائية لكليات النظام السنوي والفصل الدراسي الثاني والتي جرت بين شهري تموز وآب الماضيين.
وتمنى التوفيق للتدريسيين والطلبة وهم يخوضون هذه المهمة الأساسية بغية اكمال متطلبات العام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠.
وبدوره شكر مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور حسين جابر المعالي جهود اللجان الامتحانية في اكمال متطلبات الامتحان متمنيا لهم النجاح .
بعد ذلك، قدم عمداء الكليات المشمولة بالامتحانات تقارير تفصيلية عن سير الامتحانات في أقسامهم العلمية، مؤكدين على انسيابية الامتحانات بصورة مثالية.

Fapjunk.com