برنامج للتحفيز العلمي والإداري في جامعة المثنى

جامعة المثنى تباشر بحملة إدامة لوحدات الدفاع المدني في كلياتها
أغسطس 15, 2020
امتحان المعادلة” في “صيدلة المثنى”
أغسطس 16, 2020

برنامج للتحفيز العلمي والإداري في جامعة المثنى

في سعي للإرتقاء بواقع التعليم والبحث العلمي في كلياتها ومراكزها البحثية وتحسين العمل الإداري في أقسامها، وضمن إستراتيجيتها لتطوير رأس المال التنظيمي، أطلقت جامعة المثنى برنامجا واسعا للتحفيز العلمي والأكاديمي والإداري.
ويهدف البرنامج الذي يشرف على متابعته الأستاذ الدكتور حسين جابر المعالي، مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية، الى نشر ثقافة ومفاهيم التميز والإبداع العلمي والإداري بين تدريسي وموظفي الجامعة وتاكيد الدور الريادي للمبادرات الشخصية للأفراد وللإدارات المختلفة بما يسهم في تطوير العمل في المؤسسة.
كما يسعى البرنامج الى تقدير الكفاءات المتميزة في جميع المجالات وتشجيعهم على التنافس الإيجابي، وتحسين إنتاجيتهم وتعزيز روح الإبداع والتميز لتحقيق رسالة الجامعة الرامية الى تطوير العمل الإداري.
وقال المعالي، في سياق تعريفه بالبرنامج : ” نؤكد من خلال هذه المبادرة على تشجيع إدارات الجامعة على طرح وتنفيذ المبادرات الريادية، وتسليط الضوء عليها ليتمكن الآخرون من الأستفادة منها وإيجاد نوع من التنافس الشريف بين منتسبي الجامعة بما يسهم في تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق توجهات الجامعة وتطلعاتها المستقبلية ويعمل على توفير بيئة عمل مبدعة لتأصيل مفاهيم التميز في الأداء الفردي والمؤسسي.”
ويتضمن البرنامج تكريم المتميزين من منتسبي الجامعة في عدد من المجالات العلمية والإدارية كجائزة التدريسي المتميز وجائزة النشر العلمي في مجلات محكمة مرموقة وجائزة التأليف في المجالات العلمية والأكاديمية وجائزة الموظف المتميز.
وكانت جامعة المثنى قد أطلقت مطلع الشهر الماضي نتائج برنامج تكريم التدريسيين والباحثين المتميزين خلال العام الدراسي 2018-2019، حيث تم تكريم عدد من التدريسيين في بعض أقسام الجامعة ممن تميزوا في النشر والبحث والتأليف والتعليم الألكتروني.

Fapjunk.com