تنوير الدور الوطني للطلبة
أبريل 7, 2015
وزير العلوم والتكنلوجيا في جامعة المثنى
أبريل 13, 2015

جامعة المثنى تحتفل بالذكرى 8

جامعة المثنى احتفالية يوم الجامع الثامن 2015

جامعة المثنى تحتفل بالذكرى الثامنة لتأسيسها
 نظمت جامعة المثنى احتفالاً مركزيا، بمناسبة الذكرى الثامنة لتأسيسها، بإقامة فعاليات فنية وثقافية متنوعة، فضلا عن افتتاح عدد من المشاريع فيها.
وشهدت الاحتفالية افتتاح عدد من مشاريع الجامعة منها المكتبة المركزية، والمركز الصحي ومختبرات كلية التمريض المجهزة حديثا، وإلقاء كلمات وقصائد تغنت بحب العلم والعراق، فضلا عن تقديم عرض لمجمل النشاطات التي حصلت في الجامعة خلال الأعوام القليلة السابقة والتطورات الأخيرة وابرز المحطات على مدى السنوات الأخيرة، وإقامة العديد من الفعاليات العلمية والفنية والثقافية والرياضية.
وقال رئيس جامعة المثنى الاستاذ الدكتور حسن عودة الغانمي خلال الاحتفالية “نحن نفتخر بأن جامعة المثنى وعلى الرغم من عمرها القصير إلا أنها بدت كبيرة بتوسعها العلمي والعمراني”، مضيفا أن العام المقبل سيشهد افتتاح كليات الصيدلة والفنون الجميلة والآداب وأيضا هنالك خطة واسعة لاستحداث العديد من الاقسام العلمية في كليات الجامعة”.
وتابع  الغانمي “تعمل على وفق الاستراتيجة العليا للتعليم عبر استحداث مراكز وكليات جديدة للصيدلة ووطب الاسنان، بغية تقديم انموذج تعليمي متطور، مبينا أن الجامعة لديها الخطة الكفيلة بتعزيز أسس النهوض بواقع مراكز الجامعة البحثية واساتذة الجامعة ودعم مشاريع التخرج لطلبة المراحل المنهية في الدراسات الاولية.
Fapjunk.com