رئيس الجامعة يتابع سير الامتحانات النهائية في كليات المثنى

رئيس جامعة المثنى يلتقي إلكترونيا بطالبة تعاني من فايروس كورونا
أغسطس 8, 2020
اعلان للطلبة الدارسين خارج العراق
أغسطس 9, 2020

رئيس الجامعة يتابع سير الامتحانات النهائية في كليات المثنى

 

أشرف الأستاذ الدكتور عامر علي العطوي، رئيس جامعة المثنى، اليوم السبت، على سير الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2019-2020 التي تجري إلكترونيا في كليات الجامعة.
وترأس رئيس الجامعة، اليوم، إجتماع غرفة العمليات المركزية في الجامعة مع عمداء الكليات التي جرت فيها امتحانات وعدد من الكادر المتقدم في الجامعة.
في مستهل الإجتماع، توقف الحاضرون لقرآءة سورة الفاتحة على روح فقيد جامعة المثنى الدكتور علي سلطان علي التدريسي في كلية العلوم والذي توفي الليلة الماضية. وأبتهل المجتمعون الى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
بعد ذلك، وجه رئيس الجامعة بضرورة المواصلة على نفس النسق والوتيرة بغية انهاء الامتحانات على افضل وجه والبدء بالاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول المزمع إجرائها مطلع أيلول المقبل.
تلى ذلك، درس المجتمعون وضع العملية الامتحانية في الكليات والتفاعل بين الطلبة واللجان الامتحانية خلال ساعات الامتحان. وقدم عمداء الكليات ايجازات عن سير الامتحان في كلياتهم.
وقد أشاد رئيس الجامعة بجهود الكليات وملاكاتها في إنجاز الامتحانات النهائية عبر المنصات الإلكترونية، كما أشاد بأداء الطلبة الدؤب بغية إكمال امتحاناتهم بصورة تعكس حرصهم العالي على مستقبلهم وتفانيهم من أجل إكمال متطلبات العام الدراسي الحالي رغم الظروف الإستثنائية.
وألتقى رئيس الجامعة، خلال الاجتماع، عددا من الطلبة وأستمع الى آرائهم في سير العملية الامتحانية في كلياتهم. بدورهم أشاد الطلبة بالجهود التي تبذلها اللجان الامتحانية في أقسامهم العلمية والتي ساهمت في تذليل الكثير من العقبات والصعوبات.
جدير بالذكر ان عدد الطلبة الذين شاركوا بالامتحان اليوم اقترب من سبعة آلاف طالب.

Fapjunk.com