الرئيسية / اخبار ونشاطات / عيادة طبية الكترونية في جامعة المثنى

عيادة طبية الكترونية في جامعة المثنى

 

ضمن سعيها الخاص بالمساهمة في الجهود المبذولة للسيطرة على انتشار فايروس كرونا المستجد، أطلقت جامعة المثنى العيادة الطبية الإلكترونية في كلية الطب في الجامعة . تهدف العيادة إلى تقديم الاستشارات الطبية والتوجيهات الصحية مجانًا لأبناء محافظة المثنى اثناء أوقات حظر التجوال.
يشير الاستاذ الدكتور باسم حرز عميد كلية الطب في الجامعة والاختصاصي في التخدير إلى ان العيادة الطبية الإلكترونية تضم ٢٢ طبيب من تدريسي الكلية ومن مختلف الاختصاصات.
وأضاف : “تعمل العيادة على تقليل تبعات الحظر وصعوبة التنقل من خلال الإجابة إلكترونيًا على أسئلة زائريها طوال اليوم اضافة إلى تقديم الاستشارات الطبية والتوجيهات الصحية”. مؤكدًا ان ذلك من شأنه مساعدة الناس على تجاوز الأزمة التي ترتبت على سياسات مواجهة فايروس كرونا. وتقليل الحاجة إلى مراجعة المستشفى ما يساهم في تقليل فرص التعرض لخطر العدوى.
وكانت الحكومة المحلية قد أعلنت حظرا للتجوال ضمن حدود محافظة المثنى في سعيها لمنع انتشار فايروس كرونا في المحافظة ما حد من قدرة الناس على التنقل.
يذكر ان جامعة المثنى وتطبيقا لخطط وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أعلنت عن تسخير كافة إمكانيتها البشرية والمادية في سبيل المساهمة في احتواء أزمة انتشار الفايروس.
ويمكن الاستفادة من خدمات العيادة من خلال الدخول على الرابط المرفق ومن ثم كتابة المعلومات المطلوبة وسيقوم طبيب مختص بالإجابة في اقرب وقت .
رابط العيادة :

https://forms.gle/ckgKnHADHyRa3ey16

عن حسن العارضي

شاهد أيضاً

اعلان هام لطلبة جامعة المثنى

  تأكيد على التزام جامعة المثنى بتقديم الدعم لطلبتها ومساعدتهم على تجاوز الظروف الاستثنائية الراهنة، …