كلية التمريض تبحث عن اعتمادية جودة التعليم مع جامعة فانكارد الامريكية

كلية الزراعة تقيم ندوة علمية عن البرنامج الوطني لمكافحة التصحر في العراق
ديسمبر 15, 2019
قسم التربة والموارد المائية في كلية الزراعة يقيم ورشة عمل عن الاسمدة العضوية
ديسمبر 16, 2019

كلية التمريض تبحث عن اعتمادية جودة التعليم مع جامعة فانكارد الامريكية

شارك نخبة من أساتذة كلية التمريض  في دورة اعداد المدربين في مناهج التمريض وجودة الاعتماد الأكاديمي وبالتعاون مع منظمة ايركس IREX وبدعوة من جامعة  Vanguard  university الامريكية .

شملت الدورة التي امتدت إلى (80 ساعة ) مجموعة من المحاضرات وورش العمل الخاصة بكيفية إعداد المناهج  وتقسيمها , اعتمادية جودة التعليم , التعليم الالكتروني البحوث التمريضية لطلبة الدراسة الأولية والعليا وكذلك البحوث المنجزة في المستشفيات , التعليم التفاعلي باستخدام الدمى ولكافة المراحل الدراسية في ( تمريض البالغين , أساسيات التمريض , تمريض الأطفال , تمريض النسائية . وتمريض الصحة النفسية والعقلية).

تخلل الدورة زيارة إلى مراكز البحث والإدارة في الجامعة وزيارة إلى قاعة الدرس واللقاء بالطلبة  والأساتذة في كلية التمريض في جامعة فانكارد الأمريكية  وحضور تدريب الطلبة في مختبرات المحاكات وزيارة مستشفى(Coast Memrial hospital) والاطلاع على طرائق تدريب الطلبة أضافة إلى ذلك ورش عمل مختلفة في تقييم اختبارات التمريض للطلبة وأعضاء هيئة التدريسيين  استغرقت الزيارة مدة ستة عشر (16) يوما وتلقى فيها الأساتذة الموفودين 80 ساعة من التدريب المتواصل .

يذكر ان الاساتذة المشاركون  في الدورة هم الاستاذ المساعد الدكتور ضرغام مجيد الفتلاوي والمدرس الدكتور عدي فارس وشيل والمدرس علي حسين علي والمدرس المساعد صباح عبد الله جعفر .

Fapjunk.com