جامعة المثنى تفتتح المبنى الجديد لمركز أبحاث البادية وبحيرة ساوة

افتتح رئيس جامعة المثنى الأستاذ الدكتور عامر علي العطوي المبنى الجديد لمركز أبحاث البادية وبحيرة ساوة . ويتكون المبنى من مرافق عديدة منها مختبرات ، الأمر الذي يسهل على الباحثين التواصل مع المركز والاستفادة من خدماته ، ويقع المبنى الجديد وسط مدينة السماوة. وأكد رئيس الجامعة على هذا المبنى يأتي تأكيدا على أن الجامعة ماضية … تابع قراءة جامعة المثنى تفتتح المبنى الجديد لمركز أبحاث البادية وبحيرة ساوة