كلية الزراعة تدشن وجبة جديدة من بيض النعام
مارس 2, 2015
رقية سجاد تدرس مشكلات أعراب القران الكريم
مارس 3, 2015

إعلان للمرة الأولى

مناقصه رقم (1)/2015

تعلن رئاسة جامعة المثنى / شعبة العقود الحكومية الكائنة في المنطقة التعليمية عن إجراء المناقصة رقم (1) لسنه 2015  وحسب التبويب المادة النوع (2) تفصيل النوع(21) التسلسل (11) لتنفيذ مشروع (الأعمال التكميلية لمركز البحوث والدراسات العليا لجامعة المثنى حيث سحب العمل من شركة أضواء دبي للمقاولات العامة المحدودة ) .

علما أن الكلفة التخمينية للمشروع تبلغ (2,872,330,000) ملياران وثمانمائة واثنان وسبعون مليون وثلاثمائة وثلاثون ألف دينار عراقي وبمدة تخمينية كلية (365) ثلاثمائة وخمسة وستون يوما .

فعلى الراغبين بالاشتراك بالمناقصة من الشركات والمقاولين مراجعة شعبة العقود الحكومية  للحصول على مستندات المناقصة كافة  لقاء مبلغ (150.000) مائة وخمسون ألف دينار عراقي غير قابل للرد .

علما ان اخر يوم لقبول العطاءات يوم الأربعاء  المصادف 1 /4/2015 الساعة الثانيه عشر ظهرا , وتوضع العطاءات داخل غلاف مغلق ومختوم في صندوق العطاءات  او تسلم الى سكرتير لجنة فتح العطاءات لقاء وصل يؤيد ذلك ولايتم أستلام المستندات الا بعد ابراز هوية المدير المفوض للشركة أو من يخوله بتخويل رسمي على ان لاتقل عن خامسة انشائي عراقية أو عراقية متضامنة مع شركة أجنبية رصينة مسجلة لدى مسجل الشركات في وزارة التجارة ولديها فرع او مكتب تمثيل في العراق على ان يرفق مع العطاء تامينات اوليه قدرها  (1%) من مبلغ عطاء المناقص , وسوف يستبعد كل عطاء لم يرفق معه التأمينات الاولية .

وسيكون موعد المؤتمر الخاص بالاجابه على الاستفسارات هو يوم الأربعاء  المصادف  25/ 3 /2015 وذلك في قسم الشؤون الهندسية في جامعة المثنى في الساعة العاشرة صباحا

وللمزيد من المعلومات حول المستمسكات المطلوبه والشروط العامة زيارة الموقع الالكتروني لجامعة المثنى (www.mu.edu.iq)

 

 

 

أ.د حسن عودة الغانمي

رئيس جامعة المثنى

    /3/ 2015

 

Fapjunk.com