مركز التعليم المستمر

 

عن المركز
تاسس مركز التعليم المستمر في جامعة المثنى سنة 2007 ويعد من المراكز الخدمية المهمة في الجامعة، يرتبط بمكتب السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية، يساهم المركز بتقديم برامج متميزة لتلبي سوق العمل والاندماج مع المجتمع والتعرف على الاحتياجات التعليمية لاعضاء هيئة التدريس من ناحية زيادة المعرفة والتعلم والتدريب من خلال اعتماد التكنولوجيا الحديثة ومواصفات اكاديمية عالية المقاييس.

اهداف المركز
يهدف مركز التعليم المستمر الى توثيق العلاقة بين الجامعة والمجتمع من خلال اقامة دورات تدريبية وورش عمل وتطوير الملاكات التدريسية من خلال اقامة دورات طرائق التدريس واجراء اختبار صلاحية التدريس واقامة دورات في اللغة الانكليزية لتطوير الامكانيات من خلال كادر متخصص عالي المستوى.
توفير بيئة ابتكارية تدريبية متطورة في مجال التعليم المستمر، اضافة الى تطوير الجانب التكنولوجي من خلال فتح دورات تطويرية في تكنولوجيا التعليم الالكتروني والمنصات والاختبارات الالكترونية.

الرؤيـــــا
يلتزم مركز التعليم المستمر في جامعة المثنى بتوفير فرص التعليم الشامل والمشاركة المجتمعية
واستخدام اسلوب علمي متطور من خلال اعتماد معايير اكاديمية عالية لتقديم المعرفة وتاهيل افراد المجتمع والذي يؤدي ذلك الى التنمية البشرية.
اعتماد برامج متطورة للتأهيل والتدريب للملاكات التدريسية والوظيفية لمنتسبي الجامعة للارتقاء بادائهم الوظيفي وتطبيق معايير الجودة الشاملة.

الرسالة
يسعى مركز التعليم المستمر في جامعة المثنى الى توفير الفرص التعليمية التي تلبي احتياجات المجتمع من خلال ترسيخ ثقافة التعلم مدى الحياة والعمل على تعزيز المهارات المهنية والتقنية للمتعلمين عن طريق عرض برامج تدريبية متطورة للارتقاء بالافراد والمؤسسات وتوفير الشاركة المستدامة بين الجامعة وقطاعات الدولة الاخرى.

 

جامعة المثنى/ مركز التعليم المستمر

الهيكل التنظيمي

مركز الحاسبة الالكترونية

Fapjunk.com Betpas Canlı Bahis Sitesi | Giriş & Kayıt Bilgileri 🥇