اليونسكو تبارك لجامعة المثنى نجاحها في التعليم الإلكتروني

غرفة العمليات تستمر في متابعة الإمتحانات النهائية
أغسطس 13, 2020
رئيس الجامعة يتابع سير الامتحانات النهائية في كليات “المثنى”
أغسطس 14, 2020

اليونسكو تبارك لجامعة المثنى نجاحها في التعليم الإلكتروني

 

باركت اليونسكو والممثلية الدائمة لجمهورية العراق لدى اليونسكو انجاز جامعة المثنى وعدد من الجامعات العراقية في تطبيق الإستراتيجية التي أعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية والمتعلقة بالتعليم الإلكتروني في ظل استمرار جائحة كورونا.
وجاء في بيان أصدرته الممثلية في الثاني عشر من شهر آب الحالي : ” .. تأكد لنا وبإعتزاز كبير قيام هذه الجامعات بتطبيق الإستراتيجية التعليمية التي اعتمدتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية للتعليم عن بعد بمنهجيتها العلمية في ظل استمرار جائحة فايروس COVID 19 “.
وأضاف البيان : ” .. في ظل تحقيق النتائج الإيجابية المتقدمة لدى الجامعات العراقية، فإن منظمة اليونسكو والممثلية لجمهورية العراق لدى اليونسكو، تبارك وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات إنجازها المتميز في أداء امتحانات الطلبة عن بعد.”
وفي ختام البيان تمنت الممثلية للطلبة التوفيق والنجاح في مسيرتهم الدراسية.
وكان رئيس جامعة المثنى الأستاذ الدكتور عامر علي العطوي التقى إلكترونيا، مطلع هذا الأسبوع، الممثل الدائم لجمهورية العراق لدى اليونسكو الأستاذ الدكتور محمد شاكر الملا خلف. وقدم رئيس الجامعة خلال اللقاء إيجازا وافيا عن استراتيجية وآليات تطبيق التعليم الإلكتروني في جامعة المثنى. بدوره، أثنى “خلف” على جهود الجامعة وكوادرها وتمنى لها مزيدا من النجاح.

Fapjunk.com