تعليمات الإمتحان الإلكتروني لطلبة الدراسات العليا في جامعة المثنى
يونيو 2, 2020
اعلان من كلية التربية للعلوم الانسانية
يونيو 3, 2020

تنويه هام من جامعة المثنى

انطلاقا من إيمان جامعة المثنى بحتمية مد يد العون نحو طلبتها في الدراستين العليا والأولية بغية مساعدتهم على تجاوز الأزمة الراهنة، تود رئاسة الجامعة لفت انتباه أبنائها الطلبة وعوائلهم الى أنها باشرت بخطوات من شأنها تسهيل إجراءات إتمام متطلبات العام الدراسي الحالي، لا سيما في الشق المتعلق بأداء الأمتحانات إلكترونيا، من خلال ما يأتي:
١. بدأت الجامعة بإعداد دليل يسمح للطلبة بفهم خطوات إجراء الإمتحان إلكترونيا. وسيتم وضع الدليل تحت تصرف طلبة الجامعة خلال الفترة القصيرة القادمة.
٢. وجهت رئاسة الجامعة كلياتها الى ضرورة إجراء عدد من الإمتحانات التجريبية والاستباقية التي تهدف الى منح الطالب تصورا عمليا دقيقا عن خطوات تنفيذ الإمتحان وتعطي المعنيين الفرصة لمعالجة الأخطاء وتفاديها.
٣. وجهت رئاسة الجامعة كلياتها بإقامة دورات تدريبية تتعلق بالتطبيقات الخاصة بالتعليم الإلكتروني لمن يحتاجها من طلبة الجامعة.
تغتنم جامعة المثنى هذه الفرصة لتعاود التأكيد، مرة أخرى، على أنها تنظر لعملية دعم طلبتها ومساعدتهم على تجاوز هذه الفترة الحرجة بنجاح كهدف رئيس وسامي . وإن جميع إمكانياتها البشرية والمادية مسخرة في خدمة أبنائها الطلبة بغية الأخذ بهم نحو التفوق الكامل بإذن الله.
حفظ الله الجميع من كل مكروه.

Fapjunk.com