جامعة المثنى تستمر في امتحاناتها النهائية لليوم الرابع تواليا

 


يستمر طلبة جامعة المثنى، ولليوم الرابع على التوالي، في أداء امتحاناتهم النهائية للعام الدراسي 2019-2020 إلكترونيا. وشارك، اليوم، آلاف الطلبة توزعوا على كليات الجامعة علمية وأنسانية في الدراستين الصباحية والمسائية.
وعلى ذات الصعيد ، شارك فريق متابعة الامتحانات النهائية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتورة منى داوود في اجتماع غرفة العمليات المركزية الخاصة بمتابعة مجريات الإمتحانات النهائية في أقسام الجامعة العلمية. وترأس الإجتماع الأستاذ الدكتور عامر علي العطوي رئيس الجامعة الذي أستهل الإجتماع بالترحيب بالحضور وبالثناء على الجهود المبذولة من قبل عمداء الكليات واللجان الإمتحانية في سبيل إكمال متطلبات الامتحان. وأكد العطوي، في سياق حديثه، على ضرورة المعالجة الفورية لأي مشكلة قد تواجه الطالب أو اللجان الامتحانية وأن تكون الفرق التقنية في الجامعة مهيأة بصورة دائمة لمعالجة أي طارئ.
بعد ذلك، قدم عمداء الكليات استعراضا لمواقف الامتحانات في كلياتهم. مؤشرين انسيابية لافتة في أداء الامتحانات وعدم تأشير اية مشاكل جدية. وبينت الاستعراضات أن نسبة المشاركة في امتحانات اليوم تصل الى ما نسبته 99% من الطلبة المشمولين.
وأشرت الخلية ، خلال متابعاتها المباشرة، أن أجواء الامتحان التي بدأت منذ اربعة أيام حملت مؤشرات ايجابية وتدلل على انضباط عال من قبل المكلفين بالإشراف على الامتحانات.
في ختام الاجتماع، هنأت رئيس الفريق الوزاري المكلف بمتابعة الامتحانات في جامعة المثنى، الدكتورة منى داوود، جهود جامعة المثنى اللافتة في تطبيق الانظمة والتعليمات المتعلقة بالامتحان. وهنأت كوادر الجامعة على النجاحات المتحققة.

 

 

Fapjunk.com