رئيس الجامعة يتابع سير الامتحانات النهائية ويلتقي إلكترونيا بممثل اليونسكو

“المثنى” في برنامج التدريب المحترف للتعلم الإلكتروني
أغسطس 9, 2020
رئيس الجامعة يتصل بطالب مصاب بكورونا يحصل على الماجستير
أغسطس 10, 2020

رئيس الجامعة يتابع سير الامتحانات النهائية ويلتقي إلكترونيا بممثل اليونسكو

 

تفقد الأستاذ الدكتور عامر علي العطوي، رئيس جامعة المثنى، اليوم الأحد، سير الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2019-2020 التي تجري إلكترونيا في كليات الجامعة.
وترأس رئيس الجامعة، اليوم، إجتماع غرفة العمليات المركزية في الجامعة مع عمداء الكليات وعدد من الكادر المتقدم في الجامعة.
في مستهل الإجتماع، وجه رئيس الجامعة بضرورة المتابعة الدقيقة وبنفس النسق والوتيرة المعتادة بغية انهاء الامتحانات على افضل وجه.
تلى ذلك، قدم عمداء الكليات ايجازات وافية عن سير الامتحانات في أقسامهم العلمية، مؤكدين عدم وجود أية مشاكل حقيقية تعوق سير الامتحانات. وأشاد رئيس الجامعة بجهود المبذولة من قبل المنتسبين والطلبة من أجل إكمال متطلبات الإمتحان النهائي.
من جانب آخر، شارك رئيس الجامعة في اجتماع نظمه فريق وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المكلف بمتابعة الامتحانات النهائية في الجامعات العراقية. واستضاف الاجتماع الدكتور محمود الملا خلف ممثل جمهورية العراق في منظمة اليونسكو.
وقدم رئيس الجامعة لممثل اليونسكو تفصيلا عن سير الامتحانات في كليات الجامعة مؤكدا على إنسايبية الامتحانات في الجامعة ما مكن الكوادر في الكليات من تجاوز العقبات والصعوبات والذي حول الامتحانات في جامعة المثنى الى فعالية سهلة ومنظمة بشكل مثالي.
من جانبه، أثنى، الدكتور محمود الملا خلف ممثل العراق في اليونسكو، على جهود جامعة المثنى الواضحة في سبيل إنجاح تجربة التعليم الإلكتروني. مقدما شكره وتقديره العاليين، بإسم منظمة اليونسكو، الى رئيس الجامعة ولمجلس الجامعة واللجان الإمتحانية في الأقسام العلمية لما يبذلوه من جهود كبيرة بغية انجاز هذه المهمة الوطنية.
الى ذلك، ألتقى رئيس الجامعة، في ختام اجتماع غرفة العمليات المركزية، عددا من الطلبة وأستمع الى آرائهم وانطباعاتهم عن الامتحان الإلكتروني. من جانبهم حيا الطلبة الجهود المبذولة من قبل اللجان الامتحانية في أقسامهم العلمية والتي ساهمت في مساعدتهم على إنجاز امتحاناتهم بيسر وانسيابية.

Fapjunk.com