رئيس الجامعة يواصل تفقد الامتحانات النهائية الإلكترونية

” المثنى” تستأنف امتحانات طلبتها بعد توقف العيد
أغسطس 4, 2020
نتائج اختبار كفاءة الحاسوب (الاختبار الاول)
أغسطس 5, 2020

رئيس الجامعة يواصل تفقد الامتحانات النهائية الإلكترونية

 

يواصل رئيس جامعة المثنى الأستاذ الدكتور عامر علي العطوي تفقد الامتحانات النهائية الإلكترونية للعام الدراسي 2019-2020 في كليات وأقسام الجامعة.
وشارك في امتحانات اليوم آلاف الطلبة الذين توزعوا على أحدى عشرة كلية في الدراستين الصباحية والمسائية.
وأكد رئيس الجامعة، لدى ترأسه غرفة العمليات المركزية في الجامعة ومتابعته مجريات الامتحانات عبر دائرة إلكترونية مغلقة، على أن كلياتنا حققت أهدافها وتعاملت مع ظروف الأزمة الراهنة بمرونة عالية ساهمت في ضمان إستمرارية العام الدراسي الحالي.
وأستمع رئيس الجامعة، خلال مجريات الإجتماع، لأراء وملاحظات عدد من طلبة كليات الطب والإدارة والإقتصاد والعلوم والهندسة والطب البيطري والتمريض، حيث استفسر منهم عن أوضاعهم وتقييمهم لتجربة الامتحان الإلكتروني مثمنا في الوقت نفسه إصرارهم على النجاح والتزامهم بتوجيهات مجالس الكليات وتوصيات الأقسام.
بدورهم أجمع الطلبة على عدم وجود مشاكل حقيقية وتأكيدهم على ان الظروف كانت مهيئة بصورة مثالية لأداء الامتحان. وفي ختام مداخلاتهم، توجه الطلبة بشكرهم الى الجامعة والى اللجان الامتحانية في كلياتهم على الجهود المبذولة في سبيل تذليل الصعوبات التي تواجه الطالب أثناء الامتحان.
واستمع العطوي من عمداء الكليات الى إيجاز واف عن سير الاختبارات الإلكترونية في كلياتهم. وأشر العمداء في سياق عرضهم للمواقف اليومية، عدم تأشير أي خلل في آليات أداء الإمتحانات.
في ختام الإجتماع، أعرب رئيس الجامعة عن تقديره للجهود المبذولة من تدريسيي وإدارة الكليات في استكمال متطلبات الامتحان النهائي عبر المنصات الامتحانية الرقمية.

Fapjunk.com