طلبة “المثنى” يتابعون أداء الامتحانات الإلكترونية بإنسيابية عالية

اعلان / ورشة عمل الكترونية في كلية التمريض
يوليو 27, 2020
اختبار كفاءة الحاسوب
يوليو 27, 2020

طلبة “المثنى” يتابعون أداء الامتحانات الإلكترونية بإنسيابية عالية


يواصل طلبة جامعة المثنى أداء امتحانات الدراسات الأولية للنهائية للعام الدراسي 2019-2020 إلكترونيا. وشارك، اليوم، ما يقرب من سبعة آلاف طالب توزعوا على اثنتي عشر كلية علمية وأنسانية في الدراستين الصباحية والمسائية.
من جانبه، ترأس رئيس جامعة المثنى الأستاذ الدكتور عامر علي العطوي، لليوم الثالث تواليا، اجتماع غرفة العمليات المركزية الخاصة بمتابعة مجريات الإمتحانات النهائية. وتدارس الإجتماع مواقف الامتحانات المقدمة من الكليات والأقسام العلمية.
وأشرت الخلية ، خلال متابعتها المباشرة، أن أجواء الامتحان التي انطلقت منذ ثلاثة أيام في الكليات أشرت تفاعلا ايجابيا من الطلبة ومن التدريسيين و جرت بانسيابية لافتة ودون تأشير مشاكل ومعوقات حقيقة ومحورية.
وأستعرض المجتمعون التقارير المقدمة والتي بينت أن نسبة المشاركة في الأمتحانات تجاوزت نسبة 98% من عدد الطلبة الذين يحق لهم المشاركة، ما يؤشر نجاحا لافتا للجامعة ويعكس تفاعلا ايجابيا من الطلبة.
في ختام الاجتماع، أثنى رئيس الجامعة على الجهود المبذولة من قبل العمداء وأعضاء اللجان الامتحانية وأعضاء الهيئة التدريسية في سبيل انجاز متطلبات الامتحانات النهائية رغم الظروف الاستثنائية التي نعيشها هذه الأيام. مؤكد أن ما يبذله تدريسيو الجامعة يمثل موقفا وطنيا يدعو للفخر والزهو. ودعا العطوي الى مساعدة الطلبة الذين يواجهون مشكلات تقنية أثناء أداء الإمتحان وإيلاء هذا الموضوع الأهمية اللازمة.

Fapjunk.com