مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية : السعي لاستحداث كليات واقسام تخصيصية وفتح فرع لمصرف الرشيد

بحوث علمية من جامعة المثنى تأخذ مكانها في مجلات عالمية
نوفمبر 19, 2014
كلية التربية تقيم المهرجان الحسيني الثامن
نوفمبر 27, 2014

مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية : السعي لاستحداث كليات واقسام تخصيصية وفتح فرع لمصرف الرشيد

الاعلام / علي جبار الجياشي

اتخذت جامعة المثنى اجراءات عدة من خلال استخدام العامل التكنولوجي وذلك باستخدام الانترنت في المخاطبات بين رئاسة الجامعة و عمادات الكليات واستخدام نظام الارشفة الالكترونية واعتماد نظام الجودة العالمية في العمل بهدف تسريع العمل واستثمار الطاقات العلمية لدى الاساتذة والموظفين في عمل الجامعة .

واكد الاستاذ المساعد الدكتور حسين كامل مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية في تصريح خاص ( للرأي الجامعي ) : ان لدى الجامعة ضمن خطة عام 2015 استحداث كليات واقسم تخصصية ، فضلا عن انشاء بنايتي رئاسة الجامعة وعمادة كلية التربية الرياضية ومسبح الكلية ذاتها اضافة الى انشاء مسجد والتنسيق لفتح فرع لمصرف الرشيد لتسهيل الاعمال المالية والمصرفية الخاصة بالجامعة .

وشدد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية : على ان الجامعة استقبلت هذا العام و لأول مرة نسبة كبيرة من ابناء المحافظة لقبولهم في كلياتها والعمل على تلبية احتياجات الطلبة والتخفيف من الاعباء التي تقع على عاتق عوائلهم  .

وقال ان الجامعة جعلت من ضمن اهدافها الانفتاح على المجتمع لكون الجامعة هي التي تخرج الاطباء والمهندسين والمدرسين والباحثين وغيرهم للعمل في المجتمع كما قامت الجامعة بدورات تطويرية لمعظم دوائر الدولة والقى فيها اساتذة متخصصين في مختلف الجوانب المعرفية والادارية لرفع من مستوى ادارة الموظفين في معظم الدوائر .

ومن جانب اخر اكد الاستاذ المساعد الدكتور حسين كامل على ان الجامعة ملتزمة بتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في تطبيق الزي الموحد ولا صحة لعدم تطبيقه .

Fapjunk.com