الرئيسية / اخبار ونشاطات / فريق الوكالة الكورية للأجهزة  يزور جامعة المثنى للاطلاع ادائها الاكتروني واستخداماته ويشيد بتقدمها بالتقنيات الحديثة

فريق الوكالة الكورية للأجهزة  يزور جامعة المثنى للاطلاع ادائها الاكتروني واستخداماته ويشيد بتقدمها بالتقنيات الحديثة

المثنى / حسن العارضــي

 

قدم يوم امس الأربعاء فريق الأجهزة والالكترونيات في جمهورية كوريا الجنوبية الى جامعة المثنى من اجل الاطلاع على مركز الحاسبة التابع لرئاسة الجامعة وإجراء الفحوصات والصيانة عليه علما ان هذا المركز جهز ضمن المنحة الكورية وبجهود  جامعة المثنى خصوصاً ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي بشكل عام .

رئيس الفريق الكوري للأجهزة والأدوات كيم سانج سونج اكد ” ان الهدف من هذه الزيارة هو الاطلاع على وضعية الأجهزة وإجراء الصيانة الدورية عليها حتى تكون بصورة جاهز للاستخدام الفعلي على مدار السنوات القادمة .

وعبر “سونج” عن سعادته لما وجده من نظام الكتروني متقدم حسب وصفه لا يوجد إلا في جامعتين عراقيتين فقط في جامعة المثنى وجامعة عراقية أخرى.

والجدير بالذكر ان الجامعة وفي وقت سبق قد ابتعثت أساتذة الى كوريا الجنوبية من اجل التدرب بشكل عال الدقة في كيفية إدارة الأجهزة الالكترونية الدقيقة وصيانتها وإجراء الفحوصات الدورية لها علما ان مركز الحاسبة في الجامعة يحتوي على مختبر خاص للتصوير والمونتاج وتسجيل الصوت من اجل تسجيل محاضرات الأساتذة ورفعها اون لاين على الموقع ليتسنى للطلبة الاطلاع على المحاضرات بسهولة وسرعة فائقة .

عن Amjad Hadi

شاهد أيضاً

قسم ضمان الجودة في جامعة المثنى يقيم ورشة عمل تطويرية

اقام قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي في رئاسة جامعة المثنى ورشة عمل تطويرية حول (الدليل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *